•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين وشروط المنتدى. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على تسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور وبكل كلمات الترحيب و بكل معاني الفرح ... ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بكم ... مرحبا بكم في هذا المنتدى حلب الشهباء والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا ...

    لكل مطلق ومطلقه فشلوا في حياتهم الزوجيه

    شاطر
    avatar
    loransc
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 267
    نقاط : 3614
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010

    لكل مطلق ومطلقه فشلوا في حياتهم الزوجيه

    مُساهمة من طرف loransc في 19/6/2010, 4:54 pm

    السلام عليكم

    الفشل هو اول خطوات النجاح!!!!

    يا لروعه الجمله تعطينا

    تعطينا نوع من التفاءول

    الذى لابد ان يكون متواجد داخلنا

    والإصرار على النجاح

    الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا، والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة،
    إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة،
    وهو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن نقول أو نفعل أو نكون شيئاً.


    فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ، وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما

    تغفل عن إدراك ذلك! فكما يقول المثل "الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه".

    لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى اتعظت منهما، فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة

    إلا فرصة لك لتطور شخصيتك، لذا ينبغي أن تبقى وسط أحداث الحياة ونشاطاتها، فالحياة عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه للاختبار ويتوقع منك أن

    تحقق تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة، وإن لم تستفد في فصل الحياة، فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر حتى تتعلم وتنجح، وهذا يشبه إلى حدٍ

    كبير الفصول الدراسية فمتى ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد الفصل حتى ينجح أو ينسحب ويسقط!


    فانظر عزيزي القارئ هل كنت تنظر لحالات الفشل


    بأنها فشل كلي، أم كنت تنظر لها بأنها فشل

    للمحاولة ذاتها والتي قد قمت بها؟ إذ أن هناك فرقاً كبيراً ما بين الاثنين، فإن كنت تعتقد بأنك شخصياً قد فشلت فهذا من شأنه أن يثنيك

    عن عمل أو أداء محاولات أخرى؛ لأنك تكون بذلك قد قللت من شأنك، ومن قدراتك الشخصية، وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو انعدام ثقتك بنفسك، أم

    إن كنت تعتقد أن محاولتك كانت فاشلة، فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة
    سبب فشل محاولتك الأولى لتقوم بتجنب مسبباتها.
    وعلى أية حاللا يوجد هناك فشل حقيقي، فما ندعي بأنه فشل ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع تجاربنا في الحياة، إذ أن الشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن
    الأمر منتهياً من حيث فشله!!!
    إخواني وأخواتي يا من تقرؤون هذا الموضوع...
    هل تعتبرون محاولاتكم السابقة حالات تجارب وخبرات تكتسبونها من خلال تعاملكم مع متقلبات الحياة؟ أم تنظرون لها بأنها حالات فشل لكم؟
    أنتم أفضل من يجيب على هذه الأسئلة...
    واتمنى أن تكون إجاباتكم بأنكم تعتبرون
    محاولاتكم السابقة بأنها تجارب وخبرات تكتسبونها
    لأنكم بذلك لن تتوقفوا من المضي قُدماً في تكرار محاولاتكم لتحقيق النجاح مع تغيير في الأسلوب المتبع حتى تصلوا لمبتغاكم.
    وبتوفيق بعون الله







    فما كل من تهواه يهواك قلبــــه ولا كل من صافيته لك قد صفا
    إذا لم يكن صفو الوداد طبيعـــة فلا خير في خل يجيء تكلـفــــا 


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    زهرة النرجس
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    انثى الجدي عدد المساهمات : 187
    نقاط : 3332
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    العمر : 33

    رد: لكل مطلق ومطلقه فشلوا في حياتهم الزوجيه

    مُساهمة من طرف زهرة النرجس في 20/6/2010, 2:16 pm

    الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا، والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة،

    صدقت
    يسلمووووووكتير رررر

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    أقول والبـارق العـاويّ مبتسم والريح معتلة والغيث منسكب

    إذا سقى حلب من مزن غادية أرضاً فخصـت بأوفى قطره حلب

    أرض إذا قلت مَن سكان أربعها أجابك الأشرفان الجود والحسب

    قوم إذا زرتهم أصفـوك ودهم كأنمـا لـك أم منهـم وأب

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    جورجينا
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى الجدي عدد المساهمات : 137
    نقاط : 3257
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010
    العمر : 33

    رد: لكل مطلق ومطلقه فشلوا في حياتهم الزوجيه

    مُساهمة من طرف جورجينا في 21/6/2010, 3:13 pm

    دائما الامل بالله والتعلم
    من الاخطاء السابقة

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    أشياء في حياتك لا تفعلها

    فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب

    لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    نبراس
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد المساهمات : 95
    نقاط : 3182
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    رد: لكل مطلق ومطلقه فشلوا في حياتهم الزوجيه

    مُساهمة من طرف نبراس في 22/6/2010, 1:59 pm

    الحمد لله الذي وهبنا عقل ونعمة النسيان
    والقدر على المضي قدوما

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    العين تبدي الذي في قلب صاحبها ............من الشناءة أو حب إذا كانا

    إن البغيض له عين يصـــدقها ..........لا يستطيع لما في القلب كتمانا

    فالعين تنطق والأفواه صـــامتة ....... حتى ترى من صميم القلب تبيانا

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/10/2018, 4:29 am