•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين وشروط المنتدى. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على تسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور وبكل كلمات الترحيب و بكل معاني الفرح ... ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بكم ... مرحبا بكم في هذا المنتدى حلب الشهباء والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا ...

    مواقع اباحية !!!!!!!!!!!! من ورائهاااا؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    نبراس
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد المساهمات : 95
    نقاط : 3229
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    عاجل مواقع اباحية !!!!!!!!!!!! من ورائهاااا؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف نبراس في 14/7/2010, 3:03 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    المرجو من الاخوه والاخوات متابعة الموضوع الى النهاية وعدم الملل حتى تعم الفائدة ان شاء الله


    من وراء المواقع الاباحيه !!!!!!!!

    ما سر هذه الآلاف من المواقع الإباحية التي تتاح مجانا على الإنترنت ؟
    ماذا يهدف صانعوها ؟ ولمن توجه ؟ ما الذي يجبر الآلاف إلى وضع هذه المواقع التي تتكلف مبالغ باهظة ولا يجدوا أي عائد مادي يعود عليهم ؟ نعم إن هناك مواقع مدفوعة ولكن الآلاف من المواقع المجانية التي تتضمن كل ما هو بذيء متاحة أمام المستخدمين بسهولة
    هل هي خطة شيطانية لإجبار مستخدمي الإنترنت على إدمان هذه المواقع وبعد ذلك تغلق الخدمة المجانية ؟ ربما ولكن مرت سنوات إزدادت خلالها المواقع المجانية أكثر من ذي قبل ولم يحدث هذا التحول
    هل هي خطة شيطانية أخرى لإفساد الشباب الذي يعيش خارج نطاق أمريكا وأوروبا لإن الشاب في داخل أمريكا وأوروبا لا يحتاج كثيرا إلى هذه المواقع نظرا لإن لديه البديل الطبيعي المتمثل في نظام ال Friendship أو الصداقة ؟
    هل هي خطة شيطانية لتنشيط تجارة الكمبيوتر والإنترنت وهذه الخطة مبنية على أساس أن معظم مستخدمي الإنترنت قد وقعوا فريسة لهذه المواقع وهناك الملايين الذين يريدون الالتحاق بركب مستخدمي الإنترنت رغبة منهم في اكتشاف هذا العالم الغامض والغريب ؟ وهذا في حد ذاته يشكل ثروة هائلة متوقعة للقائمين على صناعة الكمبيوتر والإنترنت . لقد أعياني التفكير ولم أجد سببا مقنعا

    أثر الإباحية في انحطاط القيم وتفشي الإجرام:

    لقد وجد عالم النفس ادوارد دونرستين من جامعة وسكونسون بأمريكا بأن الذين يخوضون في الدعارة والإباحية غالبا ما يؤثر ذلك في سلوكهم من زيادة في العنف وعدم الاكتراث لمصائب الآخرين وتقبل لجرائم الاغتصاب.
    كما وجد عدد من الباحثين بأن مثل هذه الإباحية تورث جرائم الاغتصاب، وإرغام الآخرين على الفاحشة، وهواجس النفس باغتصاب الآخرين، وعدم المبالاة لجرائم الاغتصاب وتحقير هذه الجرائم .
    ولقد قام الباحث الكندي جيمز شِك بدراسة عدد من الرجال الذين تعرضوا لمصادر مواد إباحية بعضها مقترنة بالعنف وبعضها لا تختلط بعنف. وكانت نتيجة هذه الدراسة أن وجد هذا الباحث أن النتيجة واحدة في كلتا الحالتين ووجد تأثيرا ملحوظا في مبادئهم وسلوكهم وتقبلهم بعد ذلك لاستعمال العنف لإشباع غرائزهم.
    ولقد وجد الباحثان دولف زيلمان وجينينجز براينت أن من أكثر تداول هذه المواد أصبح لا يرى أن الاغتصاب جريمة جنائية كما لاحظ هذان الباحثان على هؤلاء المبتلين الإدمان والانحطاط والتدني والشغف بما هو أشنع وأبشع من ناحية الإباحية الأخلاقية كالاغتصاب وتعذيب المُغتَصَبين واللواط واغتصاب الأطفال وفعل الفاحشة بالجمادات والحيوانات وفعل الفاحشة بالمحارم وغير ذلك -
    ويؤكد هذه الحقيقة بحث أجراه الباحثون اليزابيث باولوتشي ومارك جينيوس كلوديو فايولاتو في كندا حيث قاموا بدراسة 74 بحثا مختلفا كلها تدرس تأثير المواد الإباحية الجنسية على الجرائم الجنسية بشتى أنواعها. ولقد شملت هذه الدراسات عددا من الدول الصناعية مثل أمريكا وكندا ودول أوروبا ما بين السنوات 1953 و 1997 تشمل في مجموعها دراسة 12912 شخصا قد تعرضوا لمثل هذه المواد. كان من نتائج هذا البحث أن نسبة الانحطاط الخلقي العام - حسب معايير الغرب- هي 28% (وتشمل التعري، والتجسس على أعراض الآخرين بالكاميرات الخفية، والاحتكاك الجسماني بالآخرين في الأماكن المزدحمة، الخ). كما وجدوا أن نسبة الازدياد في جرائم العنف والاغتصاب تزداد عند متداولي المواد الإباحية بنسبة 30%. وإن نسبة الانحطاط في العلاقات الزوجية والقدرة الجنسية مع الزوجة تتدنى بنسبة 32%. ونسبة تقبل جرائم الاغتصاب وعدم المبالاة بها تزداد بنسبة 31%.
    وفي دراسة للدكتور وليام مارشال اعترف 86% من المغتصبين بأنهم يكثرون من استخدام المواد الإباحية واعترف 57% منهم أنه كان يقلد مشهدا رآه في تلك المصادر حين تنفيذه لجريمته .
    أما بالنسبة لجريمة اغتصاب الأطفال فلقد وُجد بعد دراسة 1400 حالة من هذا النوع في مدينة لويسفيل ما بين السنوات 1980 و 1984 أن صورا عارية للبالغين متواجدة عند جميع هؤلاء المجرمين وصورا خليعة للأطفال موجودة عند أغلبهم ووجد لاحقا في دراسة شاملة لهذه المأساة من قبل مجلس النواب بأمريكا أن أكثر سمة موحدة بين هؤلاء المجرمين - من غير منافس - هو تداولهم للصور العارية للأطفال. وإن الشرطة الأمريكية كثيرا ما يتقمصون شخصيات الأطفال في الإنترنت ليصيدوا المجرمين المستدرجين للأطفال والمغتصبين لهم.
    ولقد صرح الدكتور مايكل مهتا من جامعة كوينز في كينجستون باونتاريو بكندا بعد دراسة دامت 18 شهرا أن هنالك اتجاها ملحوظا في الصور الخليعة إلى تصوير الأطفال وقد زادت نسبتها من 15% عام 1994 إلى 20% عام1996 .
    كما قام عدد من ضباط الشرطة بدراسة ظواهر الاغتصاب والقتل المفرد والقتل الجماعي فوجدوا أن للمواد الإباحية تأثيرا مباشرا وملحوظا في جميع هذه الجرائم حتى أصبحت هذه سمة معروفة وموحدة لدى المكثرين من الاغتصاب أو القتل (standard profile among serial rapists and serial killers) .

    شواهد حية:

    ولقد وجد الدكتور فيكتور كلاين بعد دراسة له لمجموعة كبيرة ممن ابتلوا بهذا الداء أن تواجد المواد الإباحية بسهولة أمام الناس من غير حجب أو تصفية يشكل إغراء شديدا يصعب على الأفراد عليهم مقاومته حتى لو كلف ذلك فقدان مبالغ ضخمة من المال. كما وجد أن تواجد القنوات الفضائية الإباحية في المنزل يؤدي إلى نتائج وخيمة كاعتداء الأطفال على أخواتهم الصغار واغتصابهم جنسيا. وأخيرا وجد الدكتور فيكتور أن أمثال هؤلاء المعتدين ربما لا يُعرف عنهم سوء الخلق أو فعل الشر مثل ذلك الرجل المتفوق دراسيا والرئيس لشركته والفاعل للخير الذي ظهر بعد ذلك أنه كان يغتصب النساء بحد السكين أو المسدس في منطقتي فينكس وتوسون وكان الدافع الوحيد لهذه الأعمال الذي وجدوه هو سهولة حصوله على المواد الإباحية في صباه وتشبعه بها منذ الصغر.
    ولقد قامت الاستخبارات الأمريكية (FBI) بمقابلة واستجواب 24 مجرما في السجون، كلهم قد اغتصب وقتل عددا كبيرا من البالغين أو الأطفال فوجدوا أن 81% منهم كان يعرض نفسه بكثرة للمواد الإباحية ثم يقوم بتطبيق ما قد رأى على الآخرين بطرق شنيعة وفظيعة تفوق الوصف. وكان من هؤلاء المجرمين رجلا اسمه ارثور جاري بيشوب (Arthur Gary Bishop) والذي قام بالاعتداء الجنسي المريع على خمسة أولاد ثم قتلهم جميعا. وكان اصغر ضحاياه سنا يبلغ من العمر 4 سنوات فقط(Danny Davis)! ولقد اعتاد هذا المجرم أمثال هذه الجرائم لدرجة أنه لم يعد يلقي لها بالا. فكان مثلا يقتل أحد الأطفال فيلقي بجسده في شنطة السيارة ثم يذهب إلى العمل ويتناول الغداء فإذا فرغ من جميع مشاغله ذهب وتخلص من الجثة. وكان أحد ضحاياه الطفل كيم بيترسون (Kim Petersen) والبالغ من العمر 11 سنة والذي قام آرثور بقتله بالرصاص والإغراق ثم شوهه جنسيا. ولقد وصف دون بيل الضابط في شرطة يوتا هذا المجرم بأنه رجل في ظاهره في غاية اللطف والمرح والامتناع عن السذاجة في الكلام ولا يمكن أبدا لأي كان أن يشك بحقيقة ما تخفيه نفسه. ويؤكد ذلك ما عرف عن هذا المجرم في نشأته من كونه عضو فعال في الكشافة ومن أحد البارزين والمتفوقين لديهم والحائز على أسمى أوسمتهم. كما كان أحد المبشرين
    وبعد اعتقاله وإدانته ودخوله السجن صرح قائلا: "لو أن مواد الدعارة والإباحية قد مُنعت مني في صباي لم يكن شغفي بالجنس والشذوذ والإجرام ليتحقق" كما قال واصفا تأثير مواد الدعارة عليه: "إن أثرها علي كان شنيعا للغاية فأنا شاذ جنسيا ومغتصب للأطفال وقاتل. وما كان كل ذلك ليتحقق لولا وجود مواد الدعارة والإباحية وتفشيها" لقد اعدم جاري بيشوب في 10/6/1988.
    لقد أصدرت مجلة (Hustler) الإباحية في عددها عام 1990 مقالا من خمسة صفحات بعنوان "دليل القتل" تصف فيه كيفية اقتلاع عين الضحية وكيفية تشويه فرجه. واثر ذلك بقليل في مدينة نورمان بولاية أوكلاهوما كان الطفل سام(Sam) والبالغ من العمر 9 سنوات يتمشى عائدا من مدرسته إلى المنزل عندما اختطفه شخص غير معروف ثم اعتدى عليه جنسيا ثم قتله واقتلع أحد عينيه وشوه فرجه - تقليدا لما قرأه في ذلك المقال.
    وبشكل مماثل ففي مدينة سبرينجفيلد بولاية الينوي طُلب من رجل يبلغ من العمر 43 سنة أن يرعى(babysit) ولد اسمه جيم (Jim) يبلغ من العمر 11 سنة وثلاثة بنات أعمارهن 7 و 11 و 13 سنة. فاعتدى هذا الرجل على البنات جميعا ثم قتل الطفل جيم. وعندما فتشت الشرطة منزل الجاني وجدوا فيه عددا من المجلات الإباحية ومسدس تخدير وإعلان لبرنامج تلفاز يتحدث عن شواهد لتعذيب وتشوه الأطفال من قبل المربين (babysitters)- فهو بذلك كان يقلد ما ورد في برنامج التلفاز ذلك.
    أما عن الذين ينتجون تلك المواد فحدث ولا حرج. ومثال ذلك مخرج الأفلام الإباحية جوني زِن الذي دفع عام 1986 لثلاثة من "ممثليه" 1500 دولارا حتى يحضروا له بنتا شقراء تمثل في أفلامه. فقام هؤلاء الثلاثة باختطاف امرأة اسمها ليندا لي دانيالز وجدوها تمشي في شوارع نيومكسيكو ثم خدروها واغتصبوها مرارا أمام كاميرات المخرج. وفي الصباح فقدها أهلها ونُشرت صورتها في الجرائد. وحينما رأى المخرج جوني صورتها في الجرائد أمر الثلاثة بقتلها فأطلقوا عليها النار مرارا - وهي تترجاهم أن يرحموها - حتى ماتت.

    عواقب الإباحية وتأثيرها على المجتمع:


    كما تفيد إحصاءات وزارة العدل الأمريكية بأن تفشي وسائل الدعارة من الأسباب المباشرة في تفشي أنواع أخرى من الجرائم والمآسي الاجتماعية، ومنها:
    في بحث أجرته الوزارة سنة 1979 في فينكس ارازونا وُجد أن الأحياء التي فيها متاجر تتاجر بوسائل الدعارة تزداد فيها جرائم الممتلكات بنسبة 40% وتزداد فيها جرائم الاغتصاب بنسبة 500% مقارنة بالأحياء الأخرى .
    وبشكل مماثل فإن دراسة مماثلة في تكساس وُجد أن نسبة الازدياد في الجرائم الجنسية تزداد في أمثال هذه الأحياء من 177% إلى 482% مقارنة بالأحياء الأخرى .
    يرى العلماء أن السمة الموحدة لمقترفي القتل الجماعي (serial killers) هو كونهم غالبا ما يقدمون على جرائمهم لأسباب جنسية في بادئ الأمر. ثم تتطور عملياتهم الإجرامية بعد حين من إدمان الجنس إلى التعذيب والقتل وفعل الفاحشة في جثث الأموات وغير ذلك من الجرائم المريعة.
    الذين يروجون الوسائل الإباحية غالبا ما تكون لهم علاقات وطيدة بالجريمة المنظمة، كما يدعون إلى تفشي جرائم أخرى. فمؤسسة Playboy تدعو منذ سنة 1966 إلى إباحة المخدرات. وقد بدأت المؤسسة منذ سنة 1971 بالتبرع سنويا بمبالغ لا تقل عن مائة ألف دولار لإلغاء قوانين منع المخدرات. وتصدر هذه المؤسسة سنويا عددا من المقالات التي تدعو الناس إلى نصرتهم في تلك المساعي.



    جدوى المنع أوالحجب:

    الحجب من الأساليب المجدية والفعالة التي هدانا إليه ربنا عز وجل في كتابه الكريم. فنحن نقرأ في قصة نبي الله يوسف عليه السلام أنه حينما وجد نفسه أمام فتنة النساء وخشي على نفسه المعصية دعا الله قائلا: قال ربي السجن أحب إلى مما يدعونني إليه وإلا تصرف عني كيدهن أصب إليهن وأكن من الجاهلين وبالفعل عصم الله نبيه يوسف عليه السلام من هذه الفتنة بحجبها عنه فاستجاب له ربه فصرف عنه كيدهن إنه هو السميع العليم، ثم بدا لهم من بعد ما رأوا الآيات ليسجننه حتى حين نلاحظ أن مع كون سيدنا يوسف عليه السلام من الأنبياء والمقربين ومن أشد الناس طاعة لله وأكثرهم عبادة وأهداهم وأشدهم خشية لله فلم يأمن على نفسه هذه الفتنة الحاضرة المستمرة غير المحجوبة ولا الممنوعة فدعا ربه أن يحجب هذا الشر عنه فاستجاب ربه لدعائه. فإن قال قائل إن البشر - في غالبهم - يستطيعون ضبط أنفسهم والاستعصام عند حضور الفتنة، فهو بذلك أمير نفسه ولا حاجة للحجب، نقول له هل أنت خير أم نبي الله يوسف عليه السلام؟
    وكدليل آخر على جدوى الحجب وجد الاستاذ الدكتور كاس سانستين بأن الدول التي تفرض قوانين صارمة في منع المواد الإباحية تنخفض فيها نسبة هذه الجرائم. وبعد دراسة لبرامج الحجب والتصفية في مدارس ولاية يوتا وُجد أنه بعد 54 مليون عملية تصفح فإن الخطأ في الحجب يبلغ 64 خطأ لكل 205737 عملية حجب صحيحة، وهذا يمثل نسبة نجاح 99.9994%.
    ولقد قام باحثان من جامعة نيوهامبشير بأمريكا هما لاري بارون وموري ستراوس بدراسة ظاهرة تفشي الإباحية والدعارة وأثر ذلك على جريمة الاغتصاب. وبعد دراسة شملت جميع الولايات الأمريكية وجدا أن الولايات التي تكثر فيها وسائل الدعارة والإباحية ترتفع فيها نسبة جرائم الاغتصاب، والعكس صحيح. ووجدوا أن ولايتي الاسكا ونيفادا فيهما أكبر نسبة من المواد الإباحية (خمسة أضعاف ولايات أخرى) ترافقها أكبر نسبة من جرائم الاغتصاب (ثمانية أضعاف ولايات أخرى)
    كلنا أمير نفسه وكلنا عليه الاختيار. خدمة الإنترنت واقع لا مفر منه. وهذه الخدمة تفتح أمامنا أيديها بعطاء وخير ومنافع لا تحصى. ولكنها خدمة تجر معها مسؤوليات. فعلينا نحن أن نكون خير مستخدمين وخير مربين لأبنائنا ومن نعول.
    كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته. فيا رب البيت هل تعلم ما يفعل أبناؤك وبناتك عندما ينعزلون ساعات لا تحصى في غرف مغلقة أمام شاشة الإنترنت؟
    وهل سألت عنهم حينما غابوا عنك أياما في مقاهي الإنترنت في الغرف الخاصة أو وراء الشاشات المستورة؟
    هل تابعت ابنتك وعرفت ما تكتب للشباب في "ساحات الحوار" أو ما ترسل لهم من صور؟
    أسأل المولى عز وجل أن يعيننا على حسن استخدام هذه الخدمة وعدم استخدامها فيما يضر.

    13 سببا يمنعوك من الدخول على المواقع الإياحية
    1- أنها حرام وذنبها كبير وعقابها شديد
    2- أنها تتنافى مع الفطرة الإنسانية السليمة لإن سمو العلاقة الجنسية يتحقق فقط بالخصوصية وأن علانية العلاقة الجنسية من شيم الحيوانات
    3- أن مشاهدة هذه المواقع ممكن أن يؤدي إلى الإدمان الذي يصعب التخلص منه
    4- مشاهدتي لهذه المواقع تساهم في تمويل صناعتها وبذلك يصبح مالي منصرفا على الحرام
    5-لا أريد أن أخجل من نفسي وأنا أفعل شيء حرام وضد الفطرة ومستنكر من الناس الأسوياء
    6- أن هذه المواقع في أغلب الأحيان تحتوي على فيروسات وأدوات تجسس تساهم في تدمير جهازي أو التجسس على خصوصياتي
    7- أن هذه المواقع تثير ولا تشبع بمعنى أنها تحقق الإثارة ولا تحقق الإشباع كالجائع العطشان تضع أمامه الأكل والمياه ولا تسمح له بتناولهما فتتلف أعصابه
    8- أن هذه المواقع تهين المرأة لأنها تجعلها سلعة تباع في سوق النخاسة وأنا لا أرضى للمرأة أن تكون كذلك لأن المرأة هي أمي وأختي وزوجتي وابنتي
    9- أن مشاهدة هذه المواقع قد تدفع إلى عادات غير مستحبة تؤثر على الصحة البدنية والنفسية
    10- أن هذه المواقع تضخم في الإنسان عيب الخوف حيث أنه يظل في حالة خوف من أن يراه أحد او يعرف أحد أنه شاهد هذه المواقع فتؤثر بالتالي على تركيب الشخصية السوية
    11- أنها مضيعة لوقت كان يمكن استغلاله في أشياء مفيدة تنمي من قدرات الإنسان وتفتح أمامه فرص النجاح والرقي
    12- مشاهدة هذه المواقع تدفع البعض إلى فعل المحرمات وارتكاب الجرائم وتقليد ما يحدث من شذوذ
    13- إن عدم مشاهدتي لهذه المواقع أنا وغيري ستدفع بالضرورة العديد من المواقع لإغلاق أبوابها


    اتمنى ان اكون قد وفقت في عرض هذا الموضوع لقد تم جمعه من اكثر من مكان من مجموعه مدونات ومندتيات ومواقع









    العين تبدي الذي في قلب صاحبها ............من الشناءة أو حب إذا كانا

    إن البغيض له عين يصـــدقها ..........لا يستطيع لما في القلب كتمانا

    فالعين تنطق والأفواه صـــامتة ....... حتى ترى من صميم القلب تبيانا
    avatar
    زهرة النرجس
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    انثى الجدي عدد المساهمات : 187
    نقاط : 3379
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    العمر : 33

    عاجل رد: مواقع اباحية !!!!!!!!!!!! من ورائهاااا؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف زهرة النرجس في 14/7/2010, 10:45 pm

    بارك الله فيك أخي نبراس

    موضوع في غاية الأهمية ، بالرغم من أنه حرب ضد الشباب المسلم إلا أن الأغلبة لا تعلم بذلك

    وكما قلت أخي أن الأهم هي الرقابة الذاتية النابعة من ذات الشخص الذي بالطبع يعرف معنى هذه

    الحرب التي تسعى الى إفساد الشباب العربي
    يسلموووو اخي على الموضوع



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    أقول والبـارق العـاويّ مبتسم والريح معتلة والغيث منسكب

    إذا سقى حلب من مزن غادية أرضاً فخصـت بأوفى قطره حلب

    أرض إذا قلت مَن سكان أربعها أجابك الأشرفان الجود والحسب

    قوم إذا زرتهم أصفـوك ودهم كأنمـا لـك أم منهـم وأب

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    جورجينا
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى الجدي عدد المساهمات : 137
    نقاط : 3304
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010
    العمر : 33

    عاجل رد: مواقع اباحية !!!!!!!!!!!! من ورائهاااا؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف جورجينا في 14/7/2010, 11:06 pm

    الله يعطيك العافية خي على موضوعك المميز

    هم استفادو التفرغ لدى الشباب وخصوصا على النت فحاولو افسادهم وابعادهم القيم السامية

    يعطيك الف عافية وماننحرم جديدك







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    أشياء في حياتك لا تفعلها

    فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب

    لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    loransc
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 267
    نقاط : 3661
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010

    عاجل رد: مواقع اباحية !!!!!!!!!!!! من ورائهاااا؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف loransc في 15/7/2010, 11:04 pm

    بداية اخي نبراس كل الشكر الك وكل التقدير على التميز في موضوعك الذي يستحق اكثر من شكر
    اخي الكريم قديما كانت الحروب عسكرية وكل دولة تقدم ما تستطيع من قوى لتدمير واستعمار الشعوب ولكن في عصرنا هاذا لم تعد تنفع القوى العسكرية
    وتم ابتدع طرق جديده للاستعمار الا وهي محاربة الشعوب العربية
    بلفكر وغسل ادمغة الشباب وهي معروفه باسم حرب الثقافية
    لانتزاع كل القيم والافكار الدنيه والعقئدية
    وهذه الموقع احد عناصر الحرب التى تحتل الدرجه الاول في التدمير
    البشريه. القنبلة النووية تدمر مباني وتقتل عدد من البشر ولكن في النتيجه بعد مرور فترة من الزمن يعود كل شي كما كان ولكن تدمير ثقافة انسان يعني انت تدمر اجيال على مر العصور
    الموضوع طويل جدا ولا ينتهي بكم سطر او بمقال بل يحتاج الى قوميس


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    فما كل من تهواه يهواك قلبــــه ولا كل من صافيته لك قد صفا
    إذا لم يكن صفو الوداد طبيعـــة فلا خير في خل يجيء تكلـفــــا 


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    كارولين
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى السمك عدد المساهمات : 59
    نقاط : 3159
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010
    العمر : 37
    الموقع : حلب الشهباء

    عاجل رد: مواقع اباحية !!!!!!!!!!!! من ورائهاااا؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف كارولين في 17/7/2010, 10:41 pm

    هذا هو العلم النافع والمواضيع التى تؤدى بامانة جعلها الله لك فى ميزان حسناتك وشكرا على مجهودك وتعبك و ياريت نقدر نوصل المعلومات هي للجميع على قد ما نستطيع ننشرها جزاك الله خير اخى
    ومرسسسسسسسسسسسي كتير خي نبراس على تعبك


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 10/12/2018, 10:22 am