•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين وشروط المنتدى. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على تسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور وبكل كلمات الترحيب و بكل معاني الفرح ... ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بكم ... مرحبا بكم في هذا المنتدى حلب الشهباء والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا ...

    احلى تسريحات لاحلى عروس

    شاطر
    avatar
    كارولين
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى السمك عدد المساهمات : 59
    نقاط : 3159
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010
    العمر : 37
    الموقع : حلب الشهباء

    جديد احلى تسريحات لاحلى عروس

    مُساهمة من طرف كارولين في 20/7/2010, 12:08 am







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    احلى تسريحات لاحلى عروسسسسسس والف مبروك عليكي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    زهرة النرجس
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    انثى الجدي عدد المساهمات : 187
    نقاط : 3379
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    العمر : 33

    جديد رد: احلى تسريحات لاحلى عروس

    مُساهمة من طرف زهرة النرجس في 20/7/2010, 2:05 pm

    الله يا كاروووو كتير حلوين وزؤءءءء
    يسسسلمووووو


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    أقول والبـارق العـاويّ مبتسم والريح معتلة والغيث منسكب

    إذا سقى حلب من مزن غادية أرضاً فخصـت بأوفى قطره حلب

    أرض إذا قلت مَن سكان أربعها أجابك الأشرفان الجود والحسب

    قوم إذا زرتهم أصفـوك ودهم كأنمـا لـك أم منهـم وأب

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    loransc
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 267
    نقاط : 3661
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010

    جديد رد: احلى تسريحات لاحلى عروس

    مُساهمة من طرف loransc في 20/7/2010, 9:02 pm

    يا عين يا عيني شي بشجع على الدخول للحياة الزوجية
    هههههههههههههههه ثانكيوووووووووووووو كارووووووووووووووووولين

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    فما كل من تهواه يهواك قلبــــه ولا كل من صافيته لك قد صفا
    إذا لم يكن صفو الوداد طبيعـــة فلا خير في خل يجيء تكلـفــــا 


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    جورجينا
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى الجدي عدد المساهمات : 137
    نقاط : 3304
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010
    العمر : 33

    جديد رد: احلى تسريحات لاحلى عروس

    مُساهمة من طرف جورجينا في 20/7/2010, 9:23 pm

    ايون يا كارووو بلشتي تبدعي في المواضيع
    حلوين يعطيكي العافيه وانت لور لا تسن سنانك خيووو ههههه

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    أشياء في حياتك لا تفعلها

    فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب

    لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    نبراس
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد المساهمات : 95
    نقاط : 3229
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    جديد رد: احلى تسريحات لاحلى عروس

    مُساهمة من طرف نبراس في 22/7/2010, 12:32 am

    ههههههههههه هاد لور كل عرس الو قرص على قولت المثل
    مشكوررررررررررررررررررره كارولين روعه وزوءءءءءءءءءء
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







    العين تبدي الذي في قلب صاحبها ............من الشناءة أو حب إذا كانا

    إن البغيض له عين يصـــدقها ..........لا يستطيع لما في القلب كتمانا

    فالعين تنطق والأفواه صـــامتة ....... حتى ترى من صميم القلب تبيانا

    asadi
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 4
    نقاط : 2348
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/07/2012

    جديد رد: احلى تسريحات لاحلى عروس

    مُساهمة من طرف asadi في 10/7/2012, 10:12 pm

    بصراحة حلوة بس التسريحات عندنا بحلب غييييير وما في احد يعرف يسويها غير الحلبية
    لف الشعر في حلب لا يضاهيه جمال تسريحة في كل الكون
    يسلموووووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو 10/12/2018, 10:23 am