•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين وشروط المنتدى. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على تسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور وبكل كلمات الترحيب و بكل معاني الفرح ... ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بكم ... مرحبا بكم في هذا المنتدى حلب الشهباء والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا ...

    ملاطفات طريفة و رومنسية للازواج

    شاطر
    avatar
    نبراس
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر عدد المساهمات : 95
    نقاط : 3230
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    جديد ملاطفات طريفة و رومنسية للازواج

    مُساهمة من طرف نبراس في 26/7/2010, 1:57 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ملاطفات طريفة و رومنسية للازواج

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    من مواقف طريفة ..
    1ـ أكل التفاحة: كثيراً ما نشاهدها في الأفلام الرومانسية العاطفية .. حيث يتواجه وجه الزوجين ويركزان النظر لبعضهما ويخاطبان بعضهما بلغة العيون أثناء توسط تفاحه م
    حمولة على سكين يأكل كل من طرفة ويقضم حتى تنتهي بقبلة حميمة بعد طول انتظار.


    2ـ أعرف ما هذا؟ من آداب الجماع تناول الفاكهة على فراش الزوجية .. فما على الزوجة غير تعصب عيني زوجها وتناوله هي بيديها الفاكهة وتسأله في كل مرة ما هذا ؟ .. وهذا؟؟ ويا حبذا لو حاولت مرة بيديها ومرة بشفتيها بسرعة خاطفة .. ومرة تجعله يمسك بها هو وتوهمه أنها ستضعها في فمه .. وتتناولها هي بسرعة .. .. وفي النهاية تأتي بحبه صغيره من الفاكهة أو قطعة صغيرة .. وتناله إياها وتسابقه إليها .


    3ـ أشرب من يدي ! العصير الطازج لذيذ في أيام الحر .. ولكنه ما ألذ طعمه لو أنت قدمته وسقيته لزوجك بيديك وفي نهاية الكوب أبقي على القليل لتسكبيه عليه .. وعندما يسارع ليمسحه قولي له أنا من سيفعل .. وسابقيه إما بلعق ما سكب عليه بلسانك بغض النظر أين سكب !! أو امسحيه بمنديل بطريقة مثيرة .. تبدأ بها مداعبه حنونة .


    4ـ شيء ما عالق في ثيابك ! مزحة ظريفة .. وأنت تتحادثين مع زوجك .. اصمتي في وقت يحمد فيه الصمت وركزي نظرك على أذن زوجك وقولي : ماهذا ؟ثم قبليه .. وبعدها افتحي حديث صغير .. واصمتي .. وركزي نظرك على إحدى يديه وقولي : ما هذا ؟ .. قبليه و أنكري وجود شيئ وبالتالي سيكون قد فهم مقصدك .. فردي بضحكة ناعمة.







    العين تبدي الذي في قلب صاحبها ............من الشناءة أو حب إذا كانا

    إن البغيض له عين يصـــدقها ..........لا يستطيع لما في القلب كتمانا

    فالعين تنطق والأفواه صـــامتة ....... حتى ترى من صميم القلب تبيانا

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/12/2018, 2:03 am