•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين وشروط المنتدى. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على تسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور وبكل كلمات الترحيب و بكل معاني الفرح ... ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بكم ... مرحبا بكم في هذا المنتدى حلب الشهباء والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا ...

    لزيادة أنوثة وجمال العروس

    شاطر
    avatar
    كارولين
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى السمك عدد المساهمات : 59
    نقاط : 3046
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/07/2010
    العمر : 37
    الموقع : حلب الشهباء

    جديد لزيادة أنوثة وجمال العروس

    مُساهمة من طرف كارولين في 26/1/2011, 12:52 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    تقنيات لزيادة أنوثة وجمال العروس بعيدا عن الجراحة
    برامج تجميلية وتقنيات حديثة لكل عروس تغنيك عن عمليات التجميل منها ما ينحت القوام ويشد البشرة ومنها ما يعزز معالم الأنوثة ويبرز أجمل ما فى الوجه .. الدعوة مفتوحة لكل من ترغب فى أن تتجمل بتوجيهات من أمهر الأطباء ومراكز التجميل فى بريطانيا.
    تقنية LipoSmooth .. نحت الجسم بألطف الطرق
    LipoSmooth هو علاج غير جراحى يساعد على تحديد ونحت الجسم، وهو يشد ويلطف عضلات المعدة.
    وتحسن هذه العملية غير الجراحية الدورة الدموية والأيض (التمثيل الغذائى) وتركيبة الجلد لتلطيف شكل السيلولايت وتقليل الرواسب الدهنية فى المنطقة المعالجة دون استخدام مباضع الجراحة ودون أن تترك ندوباً. ويتم إجراء هذه العملية على ثلاث مراحل رئيسية.
    أولا، يتم وضع كمادات كبيرة تصدر موجات فوق صوتية على الجلد، لإذابة الدهون غير المرغوب بها فى المنطقة المعنية.
    ثم يتم إجراء تدليك بتفريغ الهواء (Vacuum Massage) بهدف تقليل احتباس المياه وتعزيز الدورة الدموية، مما يسمح للجهاز الليمفاوى بالتخلص من الدهون المذابة وتقليل السيلولايت.
    والمرحلة الأخيرة من العلاج هى الاستثارة العضلية، حيث يتم تحفيز العضلاتلتحسين المقوية العضلية وزيادة التمثيل الغذائى وضمان نتائج تدوم لفترة أطول.
    وستشهدين تحسناً فى تجانس وتركيبة الجلد بعد الجلسة الأولى التى تدوم ساعة واحدة، ولكن للحصول على أفضل النتائج، ينصح بإجراء ست جلسات بحيث يكون بين كل منها يومان تقريباً.يمكنك البدء بها قبل حوالى 20 يوماً من موعد الحفل الكبير.
    فائدتها
    مفيدة للأفخاذ والبطن والخصر والمؤخرة ولكن يجب إرفاقها بتمرينات رياضية شاقة. كما هى جيدة لمن لديها جسم كمثرى الشكل ولمن تريد التخلص من الدهون وتقوية العضلات فى مساحة كبيرة من الجسم.
    الوزن المفقود
    إنش إلى إنشين فى كل جلسة, وقد نحفت النساء اللواتى أجرينها بمقدار مقاسين بعد ستة علاجات.
    ...
    علاج BodyTer Salon Treatment شد الجسم ونحته فى آن واحد
    يقوم نظام علاج BodyTer، وهو علاج جديد جداً غير جراحى معتمد فى مركز JanetGinnings، بتحنيف وتلطيف وتحديد الجسم، وبتقوية وشد المناطق التى يصعب معالجتها كالمنطقة الواقعة بين أعلى الساقين. ترتكز هذه التقنية المتطورة على وضع كمادات حرارية مطاطية على المنطقة المراد علاجها، وتمرير تيار حرارى عبرها. ويعمل هذا التحفيز الكهربائى غير المؤلم على رفع درجة حرارة الجسم لتعزيز الدورة الدموية التى تساعد على تكسير جيوب الدهن العنيدة وتلطيف السيلولايت.
    للحصول على زفاف النتائج ينصح باعتماده قبل شهر من موعد الزفاف.
    شفاه مكتنزة وعلاجات إضافية مغرية
    فى مقابلتنا معها، قدمت لنا طبيبة التجميل الدكتورة ريتا راكوس Rita Rakus والتى تشتهر بلقب ملكة الشفاه فى لندن، بعض التعليقات عن عملية الشفاه المكتنزة التى يمارسها الكثير من الأطباء فى عياداتهم.
    كما أوضحت لنا فلسفتها فيما يتعلق بتكبير الشفاه، حيث قالت:إنها مسألة دقيقة، فنحن نبدأ ببطء شديد ولا نزيد حجم الشفاه كثيراً.
    ونحلل أيضاً وجه المريضة، وهو أمر مهم جداً. ولا يتعلق الأمر فقط بتكبير الشفاه، بل بتجديد شباب المنطقة المحيطة بالفم. لذا قد تبرز الحاجة لتصحيح الخدين أو شكل إطار الفم.
    ومن الضرورى جداً أن يكون لدى الطبيب رؤية فنية والعمل مع مريضه وتوقعاته.
    ما هى العلاجات التى تقدمينها للجسم؟
    لدينا بعض العلاجات الرائعة للجسم التى يتم تطبيقها إما بشكل منفصل أو معاً، ومنها:
    1- علاج LipSonix الذى يحرق الدهون وهو ممتاز لإزالة جيوب الدهون العنيدة.
    2- علاج Thermage لشد الجلد الذى يستهدف الجلد المترهل المتجعد.
    3- علاجات تستخدم لايزر Fraxel لعلاج تشققات البطن.
    4- علاجات بتقنية Thermage (ترددات اشعاعية ذات تأثير حرارى تقوم بشد الجلد وتقليل التجاعيد الموجودة فى الجلد بدون أى تدخل جراحى وبصورة سريعة ومريحة). ...


    ومريحة).
    من بين جميع العلاجات التى تم إدخالها فى السنوات الأخيرة، أى منها برأيك هو العلاج الأهم للعروس؟
    تقنية Thermage هى العلاج الأبرز للوجه والجسم. ولا يزال البوتوكس أفضل علاج للتجاعيد، وفيما يتعلق بالموادالتى يتم حقنها، تعتبر مستحضرات ملء البشرة التى تحتوى على حمض الهيالورنيك مثل Juvederm و Restylane منتجات رائعة.
    كيف تتم عملية تجميل الجفون عن طريق استخدام اللايزر؟
    لا أنصح باللجوء إلى هذا الخيار إلا فى حالة المرضى الذين لا يحتاجون إلى جراحة. وإذا كانت مشكلتهم أخف قليلاً، فقد تؤخر عملية تجميل الجفون باستخدام اللايزر أو تلغى ضرورة اللجوء إلى الجراحة.
    ويمكن الآن تحقيق نتيجة جيدة عن طريق شد الجلد على الجفن العلوى والسفلى باستخدام لايزر ثانى أكسيد الكربون.
    ويتم تسليط اللايزر بطريقة "مجزأة" أو لايزر Fraxel- أى إيصال طاقة اللايزر إلى الجلد على شكل نموذجى شبكى، مما يسمح بترك الأنسجة المحيطة غير معالجة لكى تساعد فى عملية الشفاء وتسرعها.
    ويتم تعديل خطة علاج اللايزر بحسب احتياجات المريض الفردية. ويمكننا التحكم فى مدى تراص نقاط اللايزر أو تباعدها وكذلك عمق وقوة ضربات اللايزر.
    ولكن يجب أن يحرص الأطباء الذين يستخدمون هذه الأنواع من اللايزر على حماية العين نفسها حين يطبقون العلاج على هامش الجفون.
    واللافت بشأن علاج اللايزر هو نتائجه الفورية، إذ يلاحظ المريض فوراً أن جلده أصبح مشدوداً وأن التجاعيد اختفت, وتظل النتائج تتحسن لأشهر عديدة بسبب إعادة إنتاج الكولاجين. لذا فإن النتائج تدوم لفترة طويلة.
    أية أفكار أخرى؟
    يجب أن تكون هذه التجربة مفيدة للمريض، سواء من الناحية الجسدية أو النفسية أو المنالية. وأنا دائماً أناقش المرضى فى المبلغ الذى يستطيعون دفعه دون إرهاق أنفسهم ثم نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ما يريد ولكى يخرجوا من العيادة بثقة أكبر فى أنفسهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو 19/8/2018, 7:48 am