•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين وشروط المنتدى. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على تسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور وبكل كلمات الترحيب و بكل معاني الفرح ... ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بكم ... مرحبا بكم في هذا المنتدى حلب الشهباء والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا ...

    كيف تعتنى بأظافرك القصيرة

    شاطر
    avatar
    loransc
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 267
    نقاط : 3612
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010

    مميز كيف تعتنى بأظافرك القصيرة

    مُساهمة من طرف loransc في 5/7/2012, 9:07 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    البعض قد تفضل الأظافر القصيرة ولكن لا تجد الطريقة المناسبة لتقليمها وإبرازها بشكل لائق، هنا اخواتي الحبيبات ستجدون الطريقة المثلى لتقليم أظافرك إبراز جمالها دون تطويلها، كما أنه من الضروري أن تحضري يديك وأظافرك جيدا قبل أن تضعي طلاء الأظافر.


    قومي أولاً بتقشير جلد اليدين باستخدام كمية صغيرة من كريم تقشير الجسم ودلكيهما جيداً، استخدمي ماءً وفيراً عند الشطف وجففيهما تجفيفاً تاماً، لأن أحد الأسباب التي تجعل اليدين عرضة للتقشف هو عدم تجفيفهما تجفيفاً كاملاً بعد غسلهما .


    وابردي أظافرك، واذا كانت قابلة للتكسر احرصي على أن تجعلي أطرافها مستديرة وأثناء استخدام المبرد، حركيه في اتجاه واحد فقط أي من ركن الظفر إلى منتصفه، و اختارى مبردا له وجه ناعم حتى ينزلق بسهولة على أطراف الأظافر.


    ضعي على يديك طبقة خفيفة من زيت اللوز لتغذيتهما وتنعيمهما، ثم لفيهما في فوطة دافئة واسترخي لمدة 15 دقيقة .


    بعدها استخدمي أداة الدفع المطاطية التي تكونين قد جهزتها من قبل للتخلص من الجلد الميت، ثم قصي الزائد بأداة قطع الزوائد icle clippers بعد ذلك اشطفي يديك بالماء الدافئ وجففيهما تجفيفا تاماً لكي تتخلصي من أي بقايا لزيت اللوز.


    ضعي الآن طبقة الأساس بحيث تغطي الظفر كله، انتظري دقيقتين حتى تجف، بعض أنواع طبقات الأساس تقوي الأظافر، وتساعد في تسوية الأطراف وتجعل صفحة الأظافر ناعمة وجاهزة لإستقبال الطلاء.


    عند وضع الطلاء، اذا كنت تريدين الشكل المربع لأظافرك قومي برسم خط مستقيم على أطراف الأظافر، واذا كنت تريدين المظهر المستدير فاتبعي أقواس الأظافر ذاتها.


    أما اذا كنت تردينها أن تكون مدببة فضعي الطلاء بحيث يبدأ من الجوانب في اتجاه الوسط، بعض أنواع الطلاء تحتوي على شرائط قابلة للصق لتساعد على تحقيق أي مظهر تريدينه.


    عند وضع طلاء الأظافر ضعي يدك على مسطح مستقيم واحرصي أن تكون يدك الأخرى التي تضعين فيها الطلاء ثابتة، وذلك بإراحتها على نفس المسطح المستقيم، ولا يغب عن بالك اعطاء الطلاء الوقت الكافي كي يجف قبل وضع طبقة أخرى منه.


    وأخيرا ضعي طبقة شفافة لامعة ذات لون وردي على كل الأظافر لكي تخفي أي آثار بيضاء قد تكون متبقية، ولزيادة لمعانها وحماياتها ضعي طبقة شفافة فوقها







    فما كل من تهواه يهواك قلبــــه ولا كل من صافيته لك قد صفا
    إذا لم يكن صفو الوداد طبيعـــة فلا خير في خل يجيء تكلـفــــا 


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/10/2018, 10:24 pm