•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة قوانين وشروط المنتدى. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على تسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
•·.·°¯`·.·• (حلب الشهباء ) •·.·°¯`·.·•

مرحباً ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور وبكل كلمات الترحيب و بكل معاني الفرح ... ها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بكم ... مرحبا بكم في هذا المنتدى حلب الشهباء والصرح الذي نعتبره حصادنا وحصاد إبداعاتنا ...

    مافيه مخلوق خالي من الهمــــــــوم

    شاطر
    avatar
    loransc
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 267
    نقاط : 3614
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010

    مافيه مخلوق خالي من الهمــــــــوم

    مُساهمة من طرف loransc في 27/5/2010, 12:08 am

    مافيه مخلوق خالي من الهمــــــــوم

    اليوم جايب لكم صورة لمخلوق توهق بحياته كثير

    اول ما دخل بمساهمات حق بطاقات سواء وخسر الي وراه وقدامه


    وبعدها تحركت الاسهم واخذ قروووض من البنوووك ودخل سوق الاسهم

    وتعرفون الي صار طبعا انخفس السوووق وحمر وصفر

    وطلع مديون وتكبد خسااائر وديووون

    وبعد هذا كله اقرب مخلووق له تركه وبااعه حبيبة عمره بعد ما فلس وصار طفران راحت لحبيب غيره

    بصراحه مواقف مر فيها وباقي الى الان يحمل نظره فيها نوع من الامل

    لكن لا يستطيع ان يخبي قسااوه الحياااه في حاله

    اترك لكم الصورة وانتم احكموا

    مع العلم بان كان طريقه اخذ الصورة صعبه كتيررررر لانه يرفض بانه يكون تحت الضوء والاعلام


    لكن قدرنا بمجهود مراسلينا نصيده باحدى الجلسااات بمنطقه بعيده عن المدينه اخليكم

    مع الصورة












    .











    .










    .







    .











    .







    .




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    اتعب انا على القعده يا شيخ Crying or Very sad

    لا ما اقدر على كذا Laughing

    كيف بس
    ههههههههههههههه

    من جد يعااااني

    مافيه مخلوق خالي من الهمــــــــوم
    lol! lol! lol! lol!







    فما كل من تهواه يهواك قلبــــه ولا كل من صافيته لك قد صفا
    إذا لم يكن صفو الوداد طبيعـــة فلا خير في خل يجيء تكلـفــــا 


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الملكة بلقيس
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 3194
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010

    رد: مافيه مخلوق خالي من الهمــــــــوم

    مُساهمة من طرف الملكة بلقيس في 16/7/2010, 1:13 pm

    يننننننننننننننعن التحتح والله اعدت انزل بالصفحة استنى لشوف هالانسان شو ساوت فيه هالظروف هههههههههههههههههههههه يبعتلك الهنا الهي
    عكل يسسسسسسلموا ضحكتني أضحك الله سن امير المؤمنين ههههههههههههههههههه
    avatar
    loransc
    عضو فضى
    عضو فضى

    عدد المساهمات : 267
    نقاط : 3614
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010

    رد: مافيه مخلوق خالي من الهمــــــــوم

    مُساهمة من طرف loransc في 23/7/2010, 1:02 am

    هههههههههههههههههههلك هااااااااااااد الى مكيف على قولت المتل صيف بتكيف هههههههههههه
    ثانكيووووووووووووووووو على المرورررررررررررررررررررررررر
    lol!







    فما كل من تهواه يهواك قلبــــه ولا كل من صافيته لك قد صفا
    إذا لم يكن صفو الوداد طبيعـــة فلا خير في خل يجيء تكلـفــــا 


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/10/2018, 5:04 am